ابتكارات Carolina Herrera من الجلد: اكتشفوا حقيبة Andy والحرفية العاليةوراءها

20 May 2020

تُشكّل عملية الابتكار بالجلد في CH Carolina Herrera مهمة شاقة تتطلب الكثير من الصبر والمعرفة المكتسبة اللذين يتمتع بهما الحرفيون المهرة لديها عند اختيارهم بشكل فرديّ لكل واحد من أنواع الجلود.

أما الانضمام إلى مجموعة جلود دار هيريرا فهو ليس بالمهمة السهلة التي ما أن تتحقق، يصبح نوع الجلد الجديد جزءاً من العائلة إلى الأبد. يقدّم جلد "أكاسيا" (Acacia)، "نوغال" (Nogal) و"أولمو" (Olmo)، جلد السويد "فيكس" (Ficus) أو جلد النوبوك "ماغنوليا" (Magnolia) أمثلة واضحة للانتماء إلى هذا النادي كما يشكّلون منذ عقود جزءاً منه. يعمل خبراءٌ على كل نوع من أنواع الجلود المبتكَرة حصرياً لكارولينا هيريرا، ويعطون كل واحد منها سمات وتفاصيل مميّزة خلال العمليات المختلفة التي يمر بها. كذلك، تحدد آثار مرور الزمن عليه، مرونته، قوّته، نعومته، ملمسه أو سماكته استخداماته وخصائصه.

اكتشفوا حقيبة Andy من CH Carolina Herrera، التي تم ابتكارها لتكريم أندي وارهول بعد 25 سنة من أول لقاء جرى بين هذا الفنان وكارولينا هيريرا، وكاحتفال بهذا المبدع في الفنون المرئية وبحقبة Studio 54 الغنيّة باللحظات الرائعة مع الأصدقاء وسط الأجواء الأكثر ابداعاً. تبرز هذه الحقيبة غير المنظّمة بفضل تصميمها الحرفي، حيث تم جمع كل قطعة بأيدٍ خبيرة عملت على تشكيلها حتى يتم تحقيق الشامل الكامل والمعروف. تم تصميم حقيبة Andy من نوعين حصريين من الجلود: "نوغال" (Nogal)، الذي يتقدم بالسن بشكل جميل والمتميّز بطول عمره، حبيباته الطبيعية وملمسه الناعم. كذلك، يتمتع جلد "موكان" (Mocán) بالمتانة، لكنه يعرض حبيبات دقيقة وطبيعية تحافظ على تألّق يومها الأول.

جاءت نقطة الانطلاق مع ألوان صورة كارولينا المطبوعة حريرياً ومن ابتكار آندي. ويعكس شكل الحقيبة الطابع العالمي لمدينة نيويورك وإيقاعها الصاخب، كما يمكن لقسمها الداخلي الرحب أن يتّسع لجميع ضروريات يوم حافل. تأتي حقيبة Andy في أحجام مختلفة، أما أسماؤها فجاءت حسب عدد الأحرف الأولى من اسم Carolina المطبوعة بشكل بارز قليلاً على الجزء الخارجي من الحقيبة، وفي اثنين من أكثر جلود دار هيريرا تميّزاً. تطورت الحقيبة على مر السنين، تماماً مثل أعمال وارهول، وتتألف من تكرارات مثّلت في نفس الوقت عمليّة تطور لنفسها. إنها واحدة من الحقائب الأعلى طلباً عليها.

لا يتحقق التميّز إلاّ من خلال المعرفة، المثابرة والتفاني المطلق. فكل عملية، كل تشطيب وكل درزة يجب أن يكونوا مثاليين لكي تُبرز النتيجة النهائية الجهد الكبير المبذول، وقبل كل شيء، حب الحرفيين لدينا لحرفتهم. هذا ما يظهر في هذا الفيديو الخاص. 


نبذة عن البرنامج

عَ الموضة

واكبي أحدث صيحات الموضة من دور الأزياء العالمية ومنصّات عرض الأزياء، من خلال تقارير وحلقات مع مصمّمي أزياء، خبراء مظهر وصورة و

الأكثر مشاهدة

01:55

24 April 2024

جديد الفن

منّة عرفة تتحدث لـ"لها" عن فترة غيابها وعودتها...

00:38

06 November 2023

عَ الموضة

أجمل إطلالات جورجينا رودريغز

01:51

21 July 2022

جديد الفن

Lahamag X Angelina Jolie Photo Album من ألبوم...

02:26

09 November 2016

#LahaXProjectRunway

الحلقة 8 #LahaXProjectRunway: الكاميرا تدخل...

01:10

20 December 2023

عَ الموضة

‎⁨كايت ميدلتون في إطلالات أنيقة متكررة⁩

01:20

27 February 2020

عَ الموضة

أحلام والمجوهرات وقصة عشق لا تنتهي!

02:00

11 March 2024

كواليس مسلسلات

مها الصغير تتحدث لـ "لها" عن زوجها أحمد السقا...

03:22

08 August 2017

جديد الفن

سوزان نجم الدين ل لها : هذا ما عشته مع سبايا...

02:04

07 March 2018

جديد الفن

شامل روكز وكلودين عون وأسرار عن الحب والعائلة...

00:46

22 August 2017

حياتك أسهل

كيف تنظّفين النظارات الشمسية من الخدوش؟

00:31

01 February 2024

عَ الموضة

علامة بولغري تحتفل برأس السنة القمرية... حكاية...

01:33

07 March 2024

جديد الفن

رنا رئيس تتحدث عن سبب قصّ شعرها وعلاقتها...