ابتكارات Carolina Herrera من الجلد: اكتشفوا حقيبة Andy والحرفية العاليةوراءها

20 May 2020

تُشكّل عملية الابتكار بالجلد في CH Carolina Herrera مهمة شاقة تتطلب الكثير من الصبر والمعرفة المكتسبة اللذين يتمتع بهما الحرفيون المهرة لديها عند اختيارهم بشكل فرديّ لكل واحد من أنواع الجلود.

أما الانضمام إلى مجموعة جلود دار هيريرا فهو ليس بالمهمة السهلة التي ما أن تتحقق، يصبح نوع الجلد الجديد جزءاً من العائلة إلى الأبد. يقدّم جلد "أكاسيا" (Acacia)، "نوغال" (Nogal) و"أولمو" (Olmo)، جلد السويد "فيكس" (Ficus) أو جلد النوبوك "ماغنوليا" (Magnolia) أمثلة واضحة للانتماء إلى هذا النادي كما يشكّلون منذ عقود جزءاً منه. يعمل خبراءٌ على كل نوع من أنواع الجلود المبتكَرة حصرياً لكارولينا هيريرا، ويعطون كل واحد منها سمات وتفاصيل مميّزة خلال العمليات المختلفة التي يمر بها. كذلك، تحدد آثار مرور الزمن عليه، مرونته، قوّته، نعومته، ملمسه أو سماكته استخداماته وخصائصه.

اكتشفوا حقيبة Andy من CH Carolina Herrera، التي تم ابتكارها لتكريم أندي وارهول بعد 25 سنة من أول لقاء جرى بين هذا الفنان وكارولينا هيريرا، وكاحتفال بهذا المبدع في الفنون المرئية وبحقبة Studio 54 الغنيّة باللحظات الرائعة مع الأصدقاء وسط الأجواء الأكثر ابداعاً. تبرز هذه الحقيبة غير المنظّمة بفضل تصميمها الحرفي، حيث تم جمع كل قطعة بأيدٍ خبيرة عملت على تشكيلها حتى يتم تحقيق الشامل الكامل والمعروف. تم تصميم حقيبة Andy من نوعين حصريين من الجلود: "نوغال" (Nogal)، الذي يتقدم بالسن بشكل جميل والمتميّز بطول عمره، حبيباته الطبيعية وملمسه الناعم. كذلك، يتمتع جلد "موكان" (Mocán) بالمتانة، لكنه يعرض حبيبات دقيقة وطبيعية تحافظ على تألّق يومها الأول.

جاءت نقطة الانطلاق مع ألوان صورة كارولينا المطبوعة حريرياً ومن ابتكار آندي. ويعكس شكل الحقيبة الطابع العالمي لمدينة نيويورك وإيقاعها الصاخب، كما يمكن لقسمها الداخلي الرحب أن يتّسع لجميع ضروريات يوم حافل. تأتي حقيبة Andy في أحجام مختلفة، أما أسماؤها فجاءت حسب عدد الأحرف الأولى من اسم Carolina المطبوعة بشكل بارز قليلاً على الجزء الخارجي من الحقيبة، وفي اثنين من أكثر جلود دار هيريرا تميّزاً. تطورت الحقيبة على مر السنين، تماماً مثل أعمال وارهول، وتتألف من تكرارات مثّلت في نفس الوقت عمليّة تطور لنفسها. إنها واحدة من الحقائب الأعلى طلباً عليها.

لا يتحقق التميّز إلاّ من خلال المعرفة، المثابرة والتفاني المطلق. فكل عملية، كل تشطيب وكل درزة يجب أن يكونوا مثاليين لكي تُبرز النتيجة النهائية الجهد الكبير المبذول، وقبل كل شيء، حب الحرفيين لدينا لحرفتهم. هذا ما يظهر في هذا الفيديو الخاص. 


نبذة عن البرنامج

عَ الموضة

واكبي أحدث صيحات الموضة من دور الأزياء العالمية ومنصّات عرض الأزياء، من خلال تقارير وحلقات مع مصمّمي أزياء، خبراء مظهر وصورة و

الأكثر مشاهدة

00:26

04 July 2020

جديد الفن

٤ نجمات أحدثن ضجة بملابس البحر!

00:25

06 July 2020

حكايا

٥ أسرار لا تعرفونها عن الأميرة ديانا!

00:25

04 July 2020

اسألي لها عن جمالكِ

٦ أسرار وراء إشراقة جيجي حديد!

00:23

17 June 2020

عَ الموضة

أفخم إطلالات ياسمين صبري بالأسعار!

00:35

06 July 2020

صحتك عن صح

١٠ أطعمة معززة للجهاز المناعي!

00:31

02 July 2020

حكايا

مراحل علاقة ابني اصالة بوالدهما أيمن الذهبي!

01:00

02 July 2020

عَ الموضة

أروع إطلالات كايت ميدلتون!

00:37

30 June 2020

حكايا

فوارق لغة الجسد بين آل-أوباما وآل-ترامب!

00:58

07 September 2016

جديد الفن

إبن أنغام يتلقّى العلاج في الولايات المتحدة...

00:35

01 July 2020

جديد الفن

الطاقة الإيجابية في وجوه ٦ شهيرات!

00:31

29 June 2020

حكايا

القصة الكاملة لنور هشام سليم!

00:38

01 July 2020

صحتك عن صح

في زمن الكورونا: متى يجب غسل اليدين؟