Bvlgari Le Gemme ثنائية عطرية جديدة تستلهم الشرق

19 November 2020

في مبادرة تعاون غير مسبوقة بين اثنين من كبار مصممي العطورمجموعة عطور "بولغري لو جيم BvlgariLeGemme" الراقية تنطلق من الغرب في رحلة مذهلة زاخرة بالإثارة صوب الشرق، لترتقي إلى ذروة جديدة مع إطلاق انجاز عطري ثنائي للرجال والنساء هو الأول من نوعه على الإطلاق. ويأتي هذا الانجاز حصيلة مبادرة تعاون استثنائية نادرة بين اثنين من أشهرصنّاع العطور هما: جاك كافاليير Jacques Cavallier والبيرتو موريلاس Alberto Morillas.

ومع إزاحة الستار عن عطر بولغري لو جيم أيريا Bvlgari Le Gemme Erea وعطر بولغري لو جيم كوبرا Bvlgari Le Gemme Kobraa، تعود دار بولغري مرة أخرى لاستكشاف العالم الطبيعي بحثاً عن كنوزه الخلابة بقصد ترجمة جمال وروعة العقيق الأخضرGreen Agateوحجر اليشب (الجاسبر Jasper) النفيسين إلى عطور جديدة فاخرة.


استكشاف جواهر كنوز الطبيعة وأحجارها الكريمة

يقودنا طريق أحجار بولغري النفيسة إلى زيلانديا Zealandia، القارة المغمورة كلياً تقريباً بالمياه والتي تقع بين كاليدونيا الجديدة ونيوزيلندا، حيث يمكن العثور فيها على حجري العقيق الأخضر واليشب (الجاسبر Jasper) وكل منهما يشتهر بقدرته على تجديد واستعادة الطاقة والحيوية. وفي تطلعهما لابتكار عطور مستوحاة من هذين الحجرين النفيسين، استحوذ على المصممين الكبيرين حدس فطري باستخدام البخور، أحد كنوز الطبيعة الذي طالما كان موضع تكريم يرقى إلى حد التقديس.

وعلى الفور، صار البخور يشغل بالالبيرتو موريلاس بفضل ما يتميز به من مزايا وخصائص. وعلى حد قوله، فإن "المرء يمكن أن يشمه ألف مرة، وفي كل منها يفوح البخور بأريج مختلف". أما بالنسبة لجاك كافاليير، فإن "البخور لا يمكن الاستعاضة عنه، مثلما لا يمكن الاستعاضة عن الماس وسط المجوهرات الفاخرة".

- عطر بولغري لو جيم أيريا Bvlgari Le Gemme Erea

هذا العطر الأنثوي الفاخر مستوحى من حجر العقيق الأخضر النفيس الذي يؤتى به من كاليدونيا الجديدة، والذي يشتهر بأنه يوفر الحماية لصاحبه ويمده بدفقات من الطاقة الآمنة المفعمة بالطمأنينة والسكينة.هذا العطرالخشبي الشرقي الدافئ ذو التأثير الإدماني يطلق نفحات عليا من الهال الأخضر الليمونيذات طابع حريف مفعم بالتوابل قبل أن يضوع بخلاصة البخور الرائع الصومالي المنشأ ممزوجاً بالفانيلا القادمة من مدغشقر.

المكونات الرئيسية المميّزة:

الهال الأخضر – عصارة البخور – عصارة الفانيلا

النفحات العليا: نفحات رقيقة من التوابل

النفحات الوسطى: مواد راتنجية شمسية

النفحات القاعدية: غلاف حبات البسلة الخشبية الإدمانية


- عطر بولغري لو جيم كوبرا Bvlgari Le Gemme Kobraa

هذا العطر الرجالي يستحضر أسرار لغز حجر اليشب (الجاسبرJasper) الذي يؤتى به من نيوزيلندا. ولأنه كان قديماً يستخدم كترياق فعّال لعلاج لدغات الأفاعي، فهو اليوم يُعد رمزاً شديد التأثير لاستعادة قوة الحياة وتجديدها. وبعد أن تحول إلى عطر فاخر، فهو اليوم يكشف عن حيوية ذكورية لا تقف عند حد بفضل رحيق أوراق زهرة الغرنوقي geranium الممزوجة بالبخور الأسود وبعصارة العود oud (خشب شجرة آجارAgarwood)، حتى بات يمثل انتصاراً تحققه صناعة العطور الفاخرة العصرية.

المكونات الرئيسية المميّزة:

أوراق زهرة الغرنوقي geranium– البخور الأسود –عصارة العود oud (خشب شجرة آجارAgarwood)

النفحات العليا: نفحات تقوية الإحساس بانتعاش لا حد له

النفحات الوسطى: مواد راتنجية شرقية دخانية

النفحات القاعدية: نفحات خشبية مكثفة خلابة

قارورتان مبتكرتان يرتبطان بلونهما الأخضر القزحي

قارورتا العطرين الرجالي والنسائي تقف كل منهما إلى جانب الأخرى وقد ازدانت بأصداف ذات لون أخضر قزحي (تتغير تدرجاته عادة عند سقوط الضوء عليها)لتشكل تكريماً لقدرة الحجر النفيس على إحياء الطاقة والحيوية وتجديدهما.

غطاء قارورةعطر بولغري لو جيم أيريامستوحىمن تصاميم مجموعةسربينتي سكاجيلي SerpentiScaglie الأيقونية، بينما استوحي غطاء قارورة عطر بولغري لو جيم كوبرا من تشكيلات حجر اليشب (الجاسبر Jasper) وجرى تصنيعه بصورة مسلّة فخمة.

نبذة عن البرنامج

Fashion Talks

لقاءات وحوارات مع مصمّمي أزياء، مصمّمي مجوهرات وعاملين في حقل الموضة، يُسلّط من خلالها الضوء على أعمالهم وإنجازاتهم في هذا المجال ويُشاركوننا حكمتهم وآخر الإبتكارات في مجال عملهم.

الأكثر مشاهدة

02:06

25 March 2024

جديد الفن

شذى حسون تتحدث لـ"لها" عن الغيرة وحقيقة خلافها...

00:15

27 March 2024

أحلى ماكياج بدقيقة

CHANEL مجموعة ماكياج ربيع 2024

02:07

26 March 2024

كواليس مسلسلات

حمادة هلال يتحدث لـ "لها" عن كواليس "المدّاح"...

00:10

28 March 2024

Video assets

BALENCIAGA SUMMER 2024

00:10

28 March 2024

Fashion Talks

حملة "بالنسياغا" لصيف ٢.٢٤

01:24

18 March 2024

#LahaXProjectRunway

عزة فهمي تطلق مجموعة عيد الأم

02:09

22 March 2024

كواليس مسلسلات

روجينا لـ "لها": هذا هو مقياس النجاح بالنسبة...

01:16

11 November 2023

جديد الفن

الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان مايا أبو الحسن...

01:01

27 December 2023

جديد الفن

إطلالات النجوم في الـ"كريسماس"

01:14

03 June 2016

أحلى ماكياج بدقيقة

أحلى مكياج بدقيقة - تعلمي كيف تضعين أحمر الشفاه...

02:00

05 March 2024

كواليس مسلسلات

الممثلة العنود سعود: عشت الأمومة على الشاشة...

01:14

10 May 2016

أحلى ماكياج بدقيقة

أحلى مكياج بدقيقة - كيف تخفين الهالات السوداء...