تبحثين عن منصة تلبّي ذوقك وعائلتك في الأفلام والمسلسلات؟ وجدنا لك الخيار المثالي

28 April 2023

بعد نهار طويل ومتعب، يُعتبر وقت مشاهدة الأفلام والمسلسلاتمن الأوقات المنتظرة للعائلة بأكملها وبمثابة مكافأة يطول انتظارها. فمن منّا لا يترقب حلقة جديدة من مسلسله المفضّل أو ينتظر مشاهدة فيلم كوميدي مثلاً لتحسين مزاجه؟

إن كنت تبحثين عن الخدمة الأفضل وترغبين في الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات، وجدنا لك المنصة المثالية! اكتشفي خدمة ديزني+ واستمتعي بتجربة ترفيهية ممتعة ومشوقة لك ولعائلتك.

إذا كنت تبحثين عن الخدمة الفضلى وترغبين في الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات، وجدنا لك المنصّة المثالية! اكتشفي خدمة ديزني+ واستمتعي بتجربة ترفيهية ممتعة ومشوّقة لك ولعائلتك.

منصّة ديزني+: خدمة تفوق الخيال!

من عالمٍ من الخيال البحت إلى عالم الواقع الذي يحاكي الخيال، خدمة ديزني+ مميّزة وليس كما تتصوّرينها، فديزني+ أكثر من مجرّد طفولة وكرتون، هي منصّة كاملة تلبّي أذواق الكبار والصغار معاً. اختاري أي فيلم أو مسلسل ترغبين في مشاهدته وستجدينه بالتأكيد على ديزني+.

تطبيق ديزني+ متوافر على كلّ متاجر التطبيقات، بما في ذلك IOS وAndroid، ويمكنك الاشتراك بهذه الخدمة على أساس شهري أو سنوي بما يتلاءم مع رغبتك وما يناسبك.

وهذا ليس كلّ شيء، فهذا التطبيق مناسب للأجهزة الخليوية، وأجهزة اللابتوب، والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية. إذاً، فالمشاهدة باتت أكثر متعةً وسهولةً... هذه هي ديزني+!

أفلام ومسلسلات لكِ، وله، وللأولاد أيضاً!

إذا كنت تظنّين أنّ اشتراك ديزني+ سيُفرح قلوب الأولاد فقط، فكّري جيداً لأنّك ستعشقين هذه الخدمة بعد أن تتعرّفي على أبرز مزاياها وما تقدّمه. فخدمة ديزني+ ليست للأولاد فقط، بل هي تقدّم مجموعة من الأفلام والمسلسلات التي تناسب كلّ الفئات العمرية والأذواق.

• إذا كنت تحبّين المسلسلات الكوميدية، ستستمتعين بمشاهدة كلّ المسلسلات في هذه الفئة على ديزني+ مثل: The Simpsons، وFamily Guy، وBob’s Burgers، وAmerican Dad وغيرها.

• إذا كنت حالمة ورومانسية وتهوين هذا النوع من الأفلام والمسلسلات، لا تبحثي كثيراً، فخدمة ديزني+ جمعت لكِ أجمل الأفلام والمسلسلات الرومانسية والكوميدية في آنٍ معاً. فمن منّا لا يعشق فيلم The Proposal مثلاً ولم يشاهده أكثر من مرّة؟ هذا الفيلم وأعمال أخرى مميّزة مثل: Princess Diaries، وJust Married، و10 Things I Hate About You... كلّها في متناول يدكِ على هذه المنصّة.

• إذا كنت تعشقين الموسيقى وتبحثين عن أفلام ومسلسلات تجمع الموسيقى والأحداث المشّوقة معاً، فتحضّري لباقة مميّزة من المحتويات التي ستُرضي ذوقك: شاهدي مثلاً: BTS Permission To Dance، أو Miley: Endless Summer Vacation، أو j-hope IN THE BOX، أو Super Junior: The Last Man Standing، أو Ed Sheeran: The Sum Of It All وغيرها.

• إذا كنت تريدين مشاهدة محتوى من حول العالم، توفّر منصّة ديزني+ أيضاً محتويات عالمية عابرة للقارّات والثقافات تغطّي مسلسلات وأفلاماً مختلفة ومتنوّعة، على سبيل المثال لا الحصر، نذكر الأعمال الهندية منها مثل Brahmāstra: Part One – Shiva، والكورية مثل Snowdrop، والتركية مثل Between the World and Us وغيرها الكثير...

• إذا كنت ترغبين بمشاهدة المحتويات باللغة العربية، تقدّم ديزني+ لكِ ولأولادك مجموعة مميّزة مثل: Aladdin، وThe Lion King، وFrozen، وPinocchio وPeter Pan & Wendy.

• أما إذا كنت تفضّلين متابعة تلفزيون الواقع، فتعرض لكِ ديزني+ حصريّاً برنامج The Kardashians لتمنحك متعة المشاهدة!

هذه هي ديزني+! منصّة المفاجآت الدائمة والجديدة. فإن كنت تظنّين أنّك تعرفين ديزني+، فكّري من جديد لأنّها ستفاجئك بكلّ ما هو غير متوقّع. لا تتردّدي بتحميل التطبيق الآن والاشتراك بهذه الخدمة لتستمتعي بكلّ البرامج المتاحة، التي وبالمناسبة، يمكنك تصفّح محتواها مجّاناً على التطبيق من دون الحاجة للاشتراك!

نبذة عن البرنامج

جديد الفن

تقارير فنّية مصوّرة تسلّط الضوء على جديد الدراما، الموسيقى والفن السابع من بيروت، القاهرة ودبي، وتغطية شاملة للعديد من المناسبات الإجتماعية في قالب تفاعلي

الأكثر مشاهدة

01:55

24 April 2024

جديد الفن

منّة عرفة تتحدث لـ"لها" عن فترة غيابها وعودتها...

00:38

06 November 2023

عَ الموضة

أجمل إطلالات جورجينا رودريغز

01:39

25 April 2024

كواليس مسلسلات

بسمة تتحدث لـ "لها" عن دورها في "مسار إجباري"...

01:33

07 March 2024

جديد الفن

رنا رئيس تتحدث عن سبب قصّ شعرها وعلاقتها...

02:06

12 April 2024

كواليس مسلسلات

يسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل وعمرو يوسف...

02:00

11 March 2024

كواليس مسلسلات

مها الصغير تتحدث لـ "لها" عن زوجها أحمد السقا...

00:50

04 December 2018

اسألي لها عن جمالكِ

تعرّفي إلى فوائد الليمون للوجه الجاف

01:51

21 July 2022

جديد الفن

Lahamag X Angelina Jolie Photo Album من ألبوم...

13:21

10 June 2023

جديد الفن

ماريلين نعمان تكشف لـ"لها" مشاريعها المستقبلية...

00:31

01 February 2024

عَ الموضة

علامة بولغري تحتفل برأس السنة القمرية... حكاية...

01:32

30 March 2024

كواليس مسلسلات

يسرا اللوزي تتحدث لـ "لها" عن الخوف و"صلة رحم"...

01:10

20 December 2023

عَ الموضة

‎⁨كايت ميدلتون في إطلالات أنيقة متكررة⁩